ابن رونالدو يرتدي قميص غارناتشو

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
نشرت جورجينا رودريغيز خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابها في إنستغرام صورة ابنه كريستيانو جونيور (14 عاماً) وهو يكمل واجباته المدرسية مرتدياً قميص نجم مانشستر يونايتد الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (20 عاماً) بطل العالم الذي لعب 6 مباريات بجوار رونالدو في اليونايتد عام 2022.
الصورة، التي أظهرت جانباً من حديقة المنزل الذي يقيم فيه نجم النصر السعودي حالياً، بلا شك ستسعد غارناتشو الذي عبر أكثر من مرة عن خيبة أمله من ترك رونالدو يرحل عن الفريق، وقال عقب أول مباراة بجانبه في يوروبا ليغ: «لا أدري إن كان حقاً ما يحصل أم أني أحلم»، ثم نشر صورتهما وذراع رونالدو على كتفه.
وكتب غارناتشو بعد صنع هدف لرونالدو أمام ريال سوسيداد في المسابقة نفسها:«18 عاماً و125 يوماً من الحلم بهذه اللحظة. شكراً أيقونتي كريستيانو».
وضغط غارناتشو على زر «الإعجاب» بمنشور للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير الصفقات نقل فيه اقتباساً من صاحب الكرات الذهبية الخمس قال فيه: «على تن هاغ أن ينصت لرود فان نيستلروي، ربما يساعده لأنه يعرف النادي جيداً وعلى النادي أن ينصت للاعبين الذين كانوا فيه لأن هذا مهم جداً، مثل ريو فيرديناند وروي كين وبول سكولز وغاري نيفيل وسير أليكس فيرغسون. هو بحاجة لنصائح من هؤلاء الناس، لا يمكنك إعادة بناء نادٍ دون دراية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق