إنييستا يريد العودة لبرشلونة مدرباً

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
أكد أيقونة برشلونة الإسباني أندريس إنييستا في المؤتمر الصحفي بنادي برشلونة، حيث بدأ مسيرته بسن الـ 12 بقاءه في حيز كرة القدم بعد الاعتزال وقال:«لا أستطيع الابتعاد عن كرة القدم، هي حياتي وستبقى حياتي. كل الدموع التي ذرفتها هذه الأيام دموع عاطفة وفخر وليست دموع حزن. إنها دموع صبي من مدينة صغيرة مثل فوينتيلبيلا كان لديه حلم أن يكون لاعب كرة قدم ونجح في هذا بعد الكثير من العمل والجهد والتضحية وعدم الاستسلام وهي المبادئ الأساسية في حياتي. أتمنى العودة لنادي برشلونة في وقت ما، لا أقول هذا لمجرد الكلام، لأنه يجب على من ترك أثراً كبيراً في النادي بطريقة أو بأخرى أن يعود إليه، سأكون سعيداً بعدما قدمته كلاعب أن أحتل دوراً آخر في برشلونة».
وكشف بطل العالم الذي حضر الحدث برفقة العائلة عن نيته الحصول على رخصة تدريب ودخول المهنة كما فعل زميله السابق تشافي الذي حضر أسوة بلاعبي الفريق والمدرب هانز فليك المناسبة، فيما نشر زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي على حسابه في إنستغرام صورة تجمعهما بقميص برشلونة وكتب:«واحد من زملائي الأكثر سحراً وواحد ممن سعدت باللعب بجانبه. أندريس إنييستا، كرة القدم ستفتقدك وكلنا سنفتقدك. أرجو لك الأفضل دائماً، أنت ظاهرة».
ونشر برشلونة على الشاشة رسائل فيديو من مدربي إنييستا السابقين من ضمنهم أنريكي وفيسنت ديل بوسكي وغوارديولا الذي قال عنه:«منحني إنييستا طاقة الاستمرار في الفريق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق