الإصابات تضرب الأهلي قبل السوبر المحلي «غياب الثلاثي»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإصابات تضرب الأهلي قبل السوبر المحلي «غياب الثلاثي», اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 06:35 مساءً

black-shawla.png

04:58 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

الإصابات تضرب الأهلي قبل السوبر المحلي «غياب الثلاثي»

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي، المقرر إقامته في الإمارت خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتى 24 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر، على ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

غياب ثلاثي الأهلي عن منافسات السوبر المحلي

يغيب عن صفوف «المارد الأحمر» خلال منافسات السوبر المحلي كلا من الدولي التونسي علي معلول بسبب جراحة وتر أكيلس التي أجراها في مايو الماضي.

بينما يغيب الثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الفرق المشاركة في السوبر المحلي

وتقام بطولة السوبر المحلي في دولة الإمارات بمشاركة 4 فرق وهم الأهلي، الزمالك، وبيراميدز، سيراميكا كليوباترا، وتقام مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز يوم الأحد القادم الموافق 20 أكتوبر من الشهر الجاري في تمام الساعة 4 وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

وتصل الفرق المشاركة في السوبر إلى أبوظبي يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي النصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق