موقف الزمالك من التعاقد مع إيجاريا.. ومفاجأة الأبيض في السوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف الزمالك من التعاقد مع إيجاريا.. ومفاجأة الأبيض في السوبر المصري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 04:49 صباحاً

black-shawla.png

03:58 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2024

موقف الزمالك من التعاقد مع إيجاريا.. ومفاجأة الأبيض في السوبر المصري

إيجاريا

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود حالة من الخلاف بين البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لجنة الكرة بالنادي بشأن التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا، لاعب ليفربول وريدينج الإنجليزي السابق، والذي يخضع للاختبار داخل نادي الزمالك.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن إيجاريا خضع للكشف الطبي والذي أكد سلامته بنسبة 100%، ولعب أمس 45 دقيقة في مباراة الزمالك الودية أمام بتروجيت أمس.

وأشار الليثي إلى أن إيجاريا يحظى بثقة كبيرة من جوميز، حيث يرى البرتغالي أنه لاعب جيد ويرغب في التعاقد معه، مضيفًا أن المدرب سعيد بأدائه طبقًا لظروف أنه ظل 9 أشهر دون لعب كرة.

3151840351728418719.jpg

وأوضح الليثي أن لجنة الكرة والاسكاوتينج ترى أن اللاعب لم يقدم المطلوب وهو ما يرفضه مدرب الزمالك مطالبًا بالتعاقد معه وهو ما سيتم حسمه في الأيام المقبلة.

مفاجأة الزمالك في كأس السوبر المصري

وأتم المصدر تصريحاته بأن جوميز في حالة نجاحه في التعاقد مع إيجاريا، سيكون له دورًا في كأس السوبر المصري المقبل، حيث سيصطحبه المدرب البرتغالي للإمارات ضمن قائمة الفريق.

 

كأس السوبر المصري بالنظام الرباعي

ويلعب الزمالك لقاء الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري أمام بيراميدز، على أن يتواجه الفائز من المباراة في النهائي مع الفائز من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مسيرة إيجاريا في كرة القدم

ويملك إيجاريا صاحب 27 عامًا، مسيرة طويلة في كرة القدم، فكان ضمن الشباب في أرسنال قبل الانتقال بشكل حر في عام 2014 إلى صفوف ليفربول ليتم تصعيده عام 2016 للفريق الأول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز السابق ولعب 8 مباريات برفقته.

1546525371728224838.jpg

وخرج  اللاعب للعديد من الإعارات لأندية مثل سندرلاند الإنجليزي ثم رينجرز الإسكتلندي تحت قيادة ستيفن جيرارد، ثم ريدينج الإنجليزي عام 2019 قبل الانتقال النهائي للفريق الذي أنهى تعاقده في يناير من العام الجاري ويظل بلا فريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق