آخر أخبار برشلونة.. خطة عودة أراوخو وتحصين فيرمين لوبيز وابتعاد كيميتش

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر أخبار برشلونة.. خطة عودة أراوخو وتحصين فيرمين لوبيز وابتعاد كيميتش, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:31 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

آخر أخبار برشلونة.. خطة عودة أراوخو وتحصين فيرمين لوبيز وابتعاد كيميتش

برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن خطة برشلونة لعودة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو إلى  المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني، بعد الإصابة التي تعرض لها، والتي غاب بسببها منذ أواخر الموسم الماضي.

خطة عودة أراوخو إلي برشلونة بعد التعافي من الأصابة

7106612071664207470.jpg

ووفقاً لصحيفة «سبورت»، فإن خطة برشلونة، تقتضي إشراك رونالد أراوخو في المباريات تدريجيا، لاستعادة حساسية ولياقة المباريات، ليكون جاهزا بنسبة 100%، كما أن البرنامج التأهيلي للاعب يسير بشكل جيد للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن من المتوقع عودة اللاعب للمشاركة في المباريات خلال ديسمبر المقبل، لافتة إلى أن رونالد أراوخو يعد من أهم لاعبي برشلونة خلال المواسم الأخيرة.

برشلونة يحصن فيرمين لوبيز

819857371718695814.jpg

ومن ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يسعى للحفاظ على فيرمين لوبيز، بتحصين عقده لفترة طويلة الأمد، في ظل ارتفاع قيمة اللاعب بعد فوزه ببطولة اليورو والميدالية الذهبية في الأولمبياد.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن برشلونة يقترب من التوصل لاتفاق نهائي مع لاعبه فيرمين لوبيز، بشأن تجديد عقده، كاشفة عن وجود بعض التفاصيل التي تحتاج إلى التعديل، قبل الحصول على الموافقة النهائية من لوبيز، لكنها أكدت التوصل لاتفاق حول شروط العقد الجديد.

ابتعاد كيميتش عن برشلونة

14138769941637496471.jpg

ومن جانب أخر، أشارت تقارير صحفية إلى أن فرصة تعاقد برشلونة مع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب صحيفة «بيلد»، فإن كيميتش يفكر في الاستمرار مع البايرن، بعدما تلقى عرضا لتجديد عقده بزيادة كبيرة في راتبه، إضافة إلى منحه شارة قيادة الفريق، فضلا عن أن البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني للعملاق البافاري، أصبح يعتمد على اللاعب بشكل كبير في تشكيل الفريق الأساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق