بالأسماء| 3 نجوم أفارقة على طاولة الأهلي لحسم صفقة الأجنبي.. كولر يحدد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأسماء| 3 نجوم أفارقة على طاولة الأهلي لحسم صفقة الأجنبي.. كولر يحدد, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:56 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

بالأسماء| 3 نجوم أفارقة على طاولة الأهلي لحسم صفقة الأجنبي.. كولر يحدد

الأهلي

عرضت إدارة النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، السيرة الذاتية لثلاثة لاعبين أجانب «أفارقة» لمتابعتهم بشكل جيد، من أجل حسم التعاقد مع أحدهم، في ظل الاتفاق على ضم مهاجم أجنبي جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم 25 أكتوبر الحالي.

إدارة الأهلي تمنح كولر 3 مهاجمين أجانب بخطة الصفقات الجديدة

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي، اتفقت مع كولر على ضم صفقة مهاجم أجنبي قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، ومن ثمّ طُرحت 3 أسماء للاعبين أفارقة أمام المدرب السويسري من أجل حسم قراره بضم أحدهم، أو صرف النظر عنهم بحال لم يلقوا إعجاب المدير الفني للأحمر.

17119112781727510032.jpg

مالي وإيفواري وسنغالي في خريطة صفقات الأهلي الجديدة.. كلمة الفصل بيد كولر

ويتصدر قائمة المرشحين لدعم هجوم الأهلي الدبابة المالية فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، والذي كان قد دخل الأحمر معه في مفاوضات خلال الفترة الماضية لكن المدرب السويسري لم يكن قد حسم قراره بضم لاعب أجنبي جديد في الصيف.

17253240911728460625.jpg

ويأتي ضمن المرشحين في الخط الأمامي للنادي الأهلي السنغالي شيخ سابالي، مهاجم نادي ميتز الناشط بالدرجة الثانية الفرنسي، وأيضا اللاعب الإيفواري زادي سيري، مهاجم فريق فويفودينا الصربي، وسيكون أمام مارسيل كولر فرصة خلال الأيام الجارية لحسم التعاقد مع أيا منهم وفقا لرؤيته الفنية أو صرف النظر عنهم خلال الميركاتو الجاري.

من ناحية أخرى، يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا بنصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، والمقرر له يوم 20 من الشهر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق