نجوم الجولف يتألقون في ختام الموسم المرتقب لجولة دي بي ورلد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصاعد الإثارة مع اقتراب السباق إلى دبي 2024 من نهايته، حيث يستعد نخبة من ألمع نجوم الجولف للتأهل إلى بطولة جولة دي بي ورلد الختامية للموسم، التي تعقد فعالياتها في عقارات جميرا للجولف خلال الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر.
ويشارك بيلي هورشيل، الذي حقق مؤخراً لقبه الثاني في بطولة بي إم دبليو بي جي إيه، على ملعب إيرث الشهر المقبل، إلى جانب نخبة من أبطال الجولف مثل شين لوري، وجاستن روز، وآدم سكوت، كما ينضم إليهم بطل سلسلة رولكس روبرت ماكنتاير، الذي توّج بلقب بطولة جينيسيس اسكتلندا المفتوحة في يوليو الماضي، وهؤلاء النجوم يجتمعون مع بطل موسم السباق إلى دبي الحالي، روري ماكلروي، وزميله نجم كأس رايدر والمصنف الأول في أوروبا لعام 2017، تومي فليتوود، اللذين تم تأكيد مشاركتهما في الحدث الختامي لسلسلة رولكس هذا الموسم.
وحقق هورشيل فوزاً مميزاً في وينتوورث، ما نقله إلى المركز الثالث في تصنيفات السباق إلى دبي بالشراكة مع رولكس، ويستعد حالياً للمشاركة في الحدث الختامي للموسم للمرة الثانية.
كما سبق للاعب الأمريكي، الفوز ببطولة فيديكس كاب ضمن جولة بي جي أيه في عام 2014، حيث فاز ببطولة بي إم دبليو وبطولة توور الختامية في أسبوعين متتاليين، ومع ثمانية ألقاب في جولة بي جي إيه، يتطلع هورشيل إلى فرصة الفوز بلقب بطولة جولة دي بي ورلد في ختام هذا الموسم.
وأعرب هورشيل عن سعادته بالمشاركة في بطولة جولة دي بي ورلد قائلاً: «أشعر بالحماس للعودة إلى دبي الشهر المقبل لإنهاء موسمي، لقد كانت تجربتي في ملاعب جميرا للجولف قبل ثلاث سنوات ممتعة للغاية، وأتطلع بشغف إلى العودة مجدداً إلى الإمارات».
وأضاف: «لقد كان من الرائع اللعب في بعض البطولات التاريخية لجولة دي بي ورلد خلال الجزء الأخير من الموسم، وآمل أن أختتم العام بأداء مميز وتجربة أخرى لا تُنسى في دبي».
واحتل هورشيل المركز الثاني في النسخة الـ152 من بطولة رويال تروون المفتوحة، إلى جانب جوستين روز، الذي أكد هو الآخر مشاركته في بطولة جولة دي بي ورلد، وينضم إليهم في المنافسة الأسترالي آدم سكوت، الفائز ببطولة الماسترز عام 2013، وهو العام نفسه الذي شهد تتويج روز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة في ميريون.
ويشارك اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، إلى جانب زميله شين لوري، في أسبوعين متتاليين من المنافسات في الإمارات، وذلك بعد تأكيد مشاركته في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق