مفاجأة جديدة من فيفا لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد ساعات من ثنائية موريتانيا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة جديدة من فيفا لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد ساعات من ثنائية موريتانيا, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 01:49 مساءً

black-shawla.png

12:51 م | السبت 12 أكتوبر 2024

مفاجأة جديدة من فيفا لـ منتخب مصر وحسام حسن بعد ساعات من ثنائية موريتانيا

منتخب مصر

فاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منتخب مصر ومدربه حسام حسن، بقرار جديد بعد ساعات من فوز الفراعنة على نظيره موريتانيا بثنائية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

فيفا يقدم هدية جديدة لـ حسام حسن ومنتخب مصر

وحمل «فيفا» مفاجأة سارة لـ حسام حسن ومنتخب مصر، بعد تحقيق الانتصار الثالث تواليا في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، وتعزيز صدارته للمجموعة بتسع نقاط، إذ زاد الاتحاد الدولي من غلة «الفراعنة» في عدد نقاطه بتصنيف فيفا الشهري، الذي سيصدر خلال أيام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

وأكد «فيفا» على زيادة نقاط منتخب مصر 5.39 نقطة بعد ساعات من الفوز على موريتانيا، ليضيف المنتخب الوطني هذا العدد من النقاط في رصيده بالتصنيف الشهري للاتحاد الدولي، متفاديا خصم 19.61 نقطة حال كان تعرض للخسارة أو حتى خصم 7.11 بحال كانت انتهت المباراة بالتعادل، بحسب ما علمه «الوطن سبورت».

منتخب مصر يرفع رصيده في تصنيف فيفا بعد الفوز على موريتانيا

ورفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 1,521.03 في تصنيف الشهر الجاري، وذلك بعدما كان رصيده 1515.64 في تصنيف فيفا الأخير للشهر الماضي، وذلك قبل مواجهة الجولة الرابعة أمام المنافس ذاته يوم الثلاثاء المقبل، وهو ما يمهد لزيادة ترتيب الفراعنة في التصنيف المقبل للاتحاد الدولي.

ويتواجد منتخب مصر في المركز 31 عالميا، والثالث إفريقيا في تصنيف «فيفا» الأخير قبل فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق