فابريغاس ينتقد تلفيق مواقع التواصل تصريحاً له

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
هاجم أسطورة إسبانيا وأرسنال سيسك فابريغاس، مدرب كومو الإيطالي حالياً، حساب شخص في مواقع التواصل الاجتماعي نقل عنه تصريحات كاذبة عن نجمي منتخب إنجلترا كول بالمر، جناح تشيلسي، وبوكايو ساكا جناح أرسنال.
ويتشارك بالمر وساكا في الموقع والسن والجوائز ( كلاهما حصد لقب أفضل لاعب شاب للعام) وادعى الشخص بتغريدة أن فابريغاس، الذي لعب في أرسنال وتشيلسي، يعتقد أن بالمر سيعاني في الوجود بالتشكيلة الأساسية لأحد الفرق الـ6 الكبار، بينما ساكا يستطيع اللعب في أي فريق عالمي.
وقال فابريغاس:«مخاطر مواقع التواصل أن الناس تصدق كل ما تقرأ، لا توجد حاجة للمقارنة بين اللاعبين، إنجلترا محظوظة لأن لديها موهبتين مدهشتين في نفس الموقع فلنستمتع بمشاهدتهما، هاشتاغ خبر كاذب».
وحصد بالمر (22 عاماً) جائزة أفضل لاعب إنجليزي موسم 2023-2024 رغم تمثيله إنجلترا 9 مرات فقط وبدأ أساسياً أمام مالطا في نوفمبر الماضي، فيما احتل ساكا، الفائز بالجائزة قبل بالمر موسمين على التوالي، المركز الثالث خلف بالمر ووصيفه جود بيلينغهام نجم ريال مدريد.
وفي سياق متصل، أكد نادي أرسنال عدم اكتراثه بالتقارير التي تشير لاهتمام نادي ريال مدريد بظهيره الفرنسي ويليام صليبا (23 عاماً) وأنه سيرفض أي عروض لبيع النجم المرتبط بعقد حتى 2027.
وتمثل شراكة صليبا والبرازيلي غابرييل حجر زاوية لدى فريق المدفعجية وبفضلهما حصل أرسنال على إحصائية أفضل خط دفاع الموسم الماضي بنظافة الشباك 18 مباراة وتلقي 29 هدفاً فقط في البريميرليغ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق