ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا بتصفيات كأس العالم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا بتصفيات كأس العالم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:35 صباحاً

black-shawla.png

05:08 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا بتصفيات كأس العالم

منتخب الأرجنتين

فاز منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي على نظيره البوليفي بسداسية نظيفة على ملعب «ماس مونومنتال»، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، ليواصل تصدره للتصفيات ب22 نقطة

وأفتتح ليونيل ميسي، التسجيل في الدقيقة 19، بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من لاوتارو مارتينيز، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى بوليفيا، ليرفع رصيده التهديفي مع منتخب بلاده إلى 110 هدفا.

وتصدى فيسكارا حارس مرمى بوليفيا في الدقيقة 35، لتسديدة ميسي بقدمه اليسرى من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليسرى العليا ليخرجها لركلة ركنية.

الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين من أسيست من ميسي

ومن أسيست من ليونيل ميسي، سجل لاوتارو مارتينيز، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 43 من هجمة مرتدة سريعة، ليسدد الكرة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الست ياردات، لتسكن الكرة منتصف المرمى.

ومن تمريرة عرضية من ليونيل ميسي، سجل خوليان ألفاريز الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء إلى . تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي بعد ركلة ثابتة، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى بوليفيا.

وشهدت الدقيقة 69، تسجيل تياجو ألمادا، لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الرابع لبلاده بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست منناهويل مولينا. لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بوليفيا

وسجل ميسي، الهدف الخامس والسادس في الدقيقتين 84 بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من إكسيكييل بالاسيوس، و86 بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من نيكو باز..

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى النقطة 22 بصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فيما تجمد رصيد بوليفيا عند النقطة 12 بالمركز السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق