البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة بتصفيات كأس العالم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة بتصفيات كأس العالم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:35 صباحاً

black-shawla.png

06:20 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة بتصفيات كأس العالم

منتخب البرازيل

انتهت مباريات الجولة العاشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، يلقاء جمع بين البرازيل ونظيره البيروفي على ملعب «برازيليا الوطني»، وانتهى بفوز«السيليساو»، بنتيجة4-0.

وفي الدقيقة 38، سجل رافينيا، الهدف الأول لمنتخب البرازيل من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، لصالح «السيليساو»، إثر لمس كارلوس زامبرانو، لاعب منتخب بيرو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ضربة جزاء ثانية لمنتخب البرازيل

وعاد رافينيا، لاعب منتخب البرازيل، للتسجيل من جديد من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضدكارلوس زامبرانو، لاعب منتخب بيرو، لعرقلته سافينيو، داخل منطقة الجزاء، محرزا الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 54.

وشهدت الدقيقة 71، إحراز أندرياس بيريرا، لاعب منتخب البرازيل، الهدف الثالث لبلاده، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من لويز هنريكي.

وبعد هدف بيريرا، ب3 دقائق، سجل لويز هنريكي، الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، بتسديدةبقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من إيجور خيسوس، لتسكن الكرةإلى الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى بيرو.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب البرازيل إلى النقطة 16 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيرو عند النقطة الخامسة بالمركز التاسع وقبل الأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق