تطورات تورط مبابي في قضية اغتصاب.. وتحرك سريع من ريال مدريد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات تورط مبابي في قضية اغتصاب.. وتحرك سريع من ريال مدريد, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:50 صباحاً

black-shawla.png

10:25 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

تطورات تورط مبابي في قضية اغتصاب.. وتحرك سريع من ريال مدريد

كيليان مبابي

ردت محامية الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على الأنباء المتداولة حول تورط قائد منتخب فرنسا في الاعتداء على امرأة في السويد، خلال زيارته الأخيرة إلى مدينة ستوكهولم.

وفي الساعات الأخيرة، كشفت صحيفة «إكسبرسن» السويدية، أن الشرطة السويدية وفقا للمعلومات التي حصلت عليها، تجري تحقيقا مع كيليان مبابي بعد اتهامه بارتكاب قضية اغتصاب. لمتابعة التفاصيل كاملة اضغط هنا

محامية كيليان مبابي تدافع

قالت ماري أليكس برنارد، الممثلة القانونية لنجم ريال مدريد، في تصريحات نشرتها صحيفة «مترو» الإنجليزية: «لقد أُبلغنا بشكوى، ولكن في هذا الوقت لا نعرف حتى ضد من.. الشكوى لا تصنع الحقيقة ولا تثبت أي شيء، ولا أعرف حتى مرة أخرى، ما إذا كانت الشكوى موجهة إلى مبابي أم لا»، لافتة إلى أن مبابي لا يتحرك بمفرده أبدًا، ولا يعرض نفسه أبدًا لموقف قد يمثل خطرًا عليه.

6098328781721208326.jpg

وتابعت: «لذلك فإن هذا يستبعد تمامًا حقيقة أنه كان من الممكن أن تكون هناك أفعال مستهجنة من جانبه، يمكنني أن أخبرك أن هذا أمر مؤكد تمامًا».

مبابي في حالة ذهول من الجنون الإعلامي

وعندما سُئلت عن رد فعل مبابي على هذه الاتهامات، أجابت كانو برنارد: «إنه هادئ بشكل خاص، ولكن من ناحية أخرى، فهو مذهول تمامًا لرؤية هذا النوع من الجنون الإعلامي، وسيقاضي كل من زج باسمه في هذا الأمر، ومسؤولو ريال شكلوا لجنة قانونية لمتابعة القضية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق