الزمالك يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للتتويج بالسوبر المصري

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للتتويج بالسوبر المصري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:05 مساءً

black-shawla.png

11:08 ص | السبت 19 أكتوبر 2024

الزمالك يرصد مكافآت لتحفيز لاعبيه للتتويج بالسوبر المصري

تدريبات الزمالك فى الإمارات

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بخلاف ما تنص عليه اللائحة، لتحفيزهم على تحقيق الفوز بالسوبر المحلي، المقام في دولة الإمارات.

ويستعد فريق الزمالك، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها بالإمارات، خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

إبلاغ بعثة الزمالك بالمكافأت الخاصة قبل مواجهة بيراميدز

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن أحمد سليمان، عضو المجلس، ومعه عبد الواحد السيد، مدير الكرة، أبلغا الجهاز الفني واللاعبين بقرار المجلس، بصرف مكافآت خاصة، من أجل تحفيزهم للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

يذكر أن مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد نجح في توفير جزء من مستحقات اللاعبين، خلال الأيام الأخيرة، وبالفعل جرى صرفها قبل مغادرة البعثة إلى الإمارات.

12398515051729321956.jpg

جوميز يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مواجهة بيراميدز 

ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت الإمارات «الثالثة بتوقيت مصر»، في ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، للحديث عن لقاء بيراميدز المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز، في نصف نهائي السوبر المصري، الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة «الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات»، عصر غد الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق