كولر «يشرح» سبب تراجع أداء الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر: «غاب التركيز»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر «يشرح» سبب تراجع أداء الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر: «غاب التركيز», اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

black-shawla.png

10:52 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

كولر «يشرح» سبب تراجع أداء الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر: «غاب التركيز»

مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل لنهائي بطولة السوبر المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بدأنا المباراة بشكل كويس جداً وتقدمنا بعد 13 ثانية، بس الأداء بدأ يقل بالتدريج والمنافس سيطر على مجريات اللقاء، الأداء في الشوط الثاني سار على غير ما اتفقنا عليه، غاب التركيز ولم نقدم الكرة التي نريدها».

وتابع كولر: «احنا ناقصنا إننا نوصل لاعبي الفريق لمستوى يقدروا يطلعوا أفضل ما لديهم، وكان عندنا العديد من المشاكل في مباراة الزمالك بالسوبر الإفريقي الماضية، ونعمل على حلها مثل الخروج بالكرة والدقة في التمريرات ونعمل كيف نكسب الالتحامات».

وعن استبعاد أشرف داري من قائمة المباراة، أجاب كولر: «أشرف داري مازال يعاني من إصابة، وكان لديه ورم في قدمه، ولذلك قررنا استبعاده حفاظا عليه».

واستكمل كولر:"نهائي السوبر أمام الزمالك سيكون مواجهة قوية وصعبة وسوف نستعد لها، ولدينا دوافع ‏كبيرة للفوز بلقب السوبر، وأثق بشدة في طموحات وقدرات اللاعبين".

وتأهل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المحلي المقام في الإمارات، بعد الفوز على الثنائي سيراميكا كليوباترا وبيراميدز على الترتيب، في نصف نهائي البطولة .

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المحلي 

ويلاقي الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي السوبر المحلي الذي ستنطلق صافرته في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق