لماذا احتفل غريليش بالتسجيل أمام أيرلندا ورفض رايس ذلك؟

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
اعترف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي جاك غريليش برغبته في تعويض «أسوأ صيف» في حياته وذلك بعد أداء جميل مع المنتخب في مباراة الفوز على أيرلندا 2 - صفر في افتتاح حملة موسم دوري الأمم الأوروبية.
وقال غريليش الذي مثل منتخب أيرلندا في فئة دون الـ17 ودون الـ18 ودون الـ21 لكن احتفل بجنون بتسجيل هدف إنجلترا الثاني: «هذه المباراة تعني لي كل شيء، في نهايتها ذهبت للمشجعين وسمعتهم يهتفون باسمي. كل من في الفريق سيقول لكم الشيء نفسه، لا يوجد شعور أجمل من اللعب بألوان إنجلترا خصوصاً في مباراة كهذه كل الأمة تشاهدها. الصيف كان واحداً من أسوأ الفترات في حياتي لأنك لا تعرف ما يخبئه المستقبل. كان صعباً لكنه منحني الحافز للعودة». وعن الصافرات التي لاحقته قال: «نعم، هذا شيء توقعناه أنا وديكلان، كلانا استمتع باللعب في دبلن، أنا أكيد استمتعت. لدي الكثير من الأيرلنديين في عائلتي لذلك لا أحقد على المشجعين».
في المقابل، احتفل نجم أرسنال ديكلان رايس بصمت بعد افتتاحه التسجيل لإنجلترا بالدقيقة 11 وهو أول هدف لرايس منذ تحويل ولائه إلى إنجلترا قبل 5 سنوات وعلق: «شعور رائع من تسجيل هدف لكنني ما كنت لأحتفل أبداً به. عائلتي أيرلندية، لو احتفلت لكان قلة احترام لجدي وجدتي الراحلين. والدي كان أيضاً حاضراً المباراة ومتفهم لصفير المشجعين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق