منتخب المواي تاي يحصد 9 ميداليات في «عالمية الشباب»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصد منتخب الإمارات للمواي تاي للشباب 9 ميداليات، في ختام مشاركته ببطولة العالم التي أقيمت على مدار 10 أيام، في العاصمة التايلاندية بانكوك، وسط مشاركة 3000 رياضي ورياضية من 92 دولة، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للمواي تاي.
وتمكن منتخبنا الوطني من حصد ميدالية ذهبية وفضية، بجانب 7 ميداليات برونزية، وتوج عزيز الحمادي بذهبية الفئة العمرية 12-13 سنة وزن 48 كجم، فيما حصد أحمد أبو جيش فضية الفئة العمرية 12-13 سنة وزن 63 كجم، في حين جاءت الميداليات البرونزية عن طريق راكان أحمد، سعيد المزروعي، سعيد أحمد، مريم السويدي، جاسر أحمد، خالد سليمان، كما تمكن الثنائي أحمد أبو جيش ومحمد كريم من حصد برونزية مسابقة المواي ماي ضمن الفئة العمرية 14 إلى 15 سنة.
وقال عبدالله سعيد النيادي، رئيس الاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي للمواي تاي، رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «نفخر بالإنجازات الجديدة التي حققها منتخبنا الوطني للشباب، والتي أكدت المكانة المتقدمة للعبة، والتطورات الكبيرة التي قطعتها على الصعيد العالمي».
وقال: «من جديد تؤكد المنتخبات الوطنية حضورها القوي في المحافل الرياضية الدولية الكبرى، بما يعكس الدور المهم في التخطيط والإعداد الفني والتجارب التحضيرية التي تسهم في رفع مستويات اللاعبين، وتأهيلهم للبطولات العالمية الكبيرة التي تشهد مشاركة نخبة أبطال العالم».

أخبار ذات صلة

0 تعليق