بن مسحار: «دبي البحري» يتطلع لاستمرار النجاحات التنظيمية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالنواخذة والملاك والبـحــارة والمتسابقين المشاركـــين فـي فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2024-2025 الذي دشنه النادي السبت بتنظيم سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً الجولة الأولى من بطولة دبي 2024-2025.
وأعرب أحمد سعيد بن مسحار عن أمنياته بالتوفيق لجميع اللجان المنظمة والمشاركين في رسم لوحة مشرقة ومزدانة في الفعاليات المتنوعة التي تتضمنها روزنامة سباقات النادي بداية من السبت وحتى شهر يونيو المقبل وتقديم موسم حافل وجميل شعاره التنافس الشريف تسوده الروح الرياضية السمحة والتي تميز مجتمعنا البحري. وأثنى رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الدور الكبير والمؤثر لشركاء النادي الاستراتيجـــيين من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية الذين يشكلون السند والداعم الحقيقي في تنفيذ مختلف البرامج وإنجاح مختلف التظاهرات، وكذلك الفئات المستهدفة من الجمهور ومحبي الرياضات البحرية التي تعمل مع لجان النادي يداً بيد نحو تحقيق التميز واستمرار النجاحات التي رسمها النادي منذ تأسيسه عام 1988.
وينتظر عشاق الرياضات البحرية موسماً رياضياً حافلاً من السباقات والكرنفالات والمهرجانات المتنوعة يتضمن العديد من الفعاليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق