البطائح يهزم الحصن ببصمة أناتولي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: نزار جعفر
تذوق فريق البطائح طعم الفوز الأول هذا الموسم، وعاد من استاد صقر بن محمد القاسمي بخورفكان بثلاث نقاط ثمينة، بعد انتصاره على مضيفه دبا الحصن 2-1 حملا بصمة الكاميروني أناتولي الذي مرر كرة الهدف الأول لزميله محمد جمعه بيليه وسجل الثاني بحرفية عالية، ليرفع البطائح بهذا الانتصار رصيده إلى 4 نقاط ، فيما بقي دبا الحصن بدون رصيد.
وأكد الكرواتي غوران توميتش مدرب فريق البطائح، الذي ارتسمت علامات الرضا على وجهه، سعادته بالفوز الأول وكسب ثلاث نقاط مهمة ستمنح الفريق المزيد من الدعم والمعنويات.
وقال توميتش: المباراة كانت متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين من خلال خلق العديد من الفرص، ورغم الحماس الكبير الذي بدأ به المنافس فإن البطائح استطاع التسجيل والتقدم في وقت مبكر لكن حصل نوع من التراخي بعد تسجيل الهدف الأول وكنا غير منظمين، ما دفع دبا الحصن لإعادة الفارق والضغط بشكل قوي، ولكن يحسب للفريق العودة في الشوط الثاني وحاولنا أن نكون أكثر تنظيماً على مستوى الدفاع مع ضرورة خطف هدف ثانٍ ليتحقق لنا ذلك في الأنفاس الأخيرة.
وهنأ الكرواتي لاعبيه بهذا الانتصار المهم في مشوار الدوري مع ضرورة التركيز على المباراة المرتقبة أمام الشارقة في الجولة المقبلة.
في الجانب الآخر أبدى البرازيلي كايو زاناردي مدرب فريق دبا الحصن، عدم رضاه على نتيجة المباراة والخسارة الثالثة على التوالي، وأضاف: قدمنا أداء رائعاً في الشوط الأول وكنا على بعد خطوة من الفوز، وأضعنا العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بتغيير مجرى اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق