جريدة جريدة وطني

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:35 مساءً

09:13 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

الأهلي

تحدد منافس الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، وذلك بعد تأهل فريق العين الإماراتي لمواجهة الفارس الأحمر بالفوز على أوكلاند سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، في افتتاح البطولة التي تقام للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتينتال، والتي ستقام على لقب كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وهو الكأس الذي سيسلم للفائز.

 

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال على لقب كأس إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وذلك في يوم 29 أكتوبر المقبل.

وستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وفقًا لما أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم بإقامة المباراة على أرض بطل دوري أبطال إفريقيا وهو النادي الأهلي.

نظام بطولة كأس إنتر كونتيننتال

تنص لائحة بطولة كأس إنتر كونتيننتال على أن يواجه العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أقيانوسيا ليتأهل الفائز لمواجهة الأهلي على كأس (أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ)، وليصعد يواجه الفائز من ديربي الأمريكيتين بين باتشوكا المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاف أمام بطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد، من أجل تحديد المتأهل للمباراة النهائية من البطولة أمام ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.

 

أخبار متعلقة :