جريدة جريدة وطني

بيقولوا.. تطورات أزمة التوأم وصدمة الاستبعاد من المونديال ومصير نجم الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيقولوا.. تطورات أزمة التوأم وصدمة الاستبعاد من المونديال ومصير نجم الأهلي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:35 صباحاً

09:08 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

تطورات أزمة التوأم مع المصري

أشرف عبدالعزيز، محامي التوأم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، كشف آخر تطورات الشكوى المقدمة من الثنائي المطالبة بإيقاف القيد في النادي المصري لحين سداد مستحقاتهما، وقال في تصريحات تليفزيونية: «حسام وإبراهيم حسن لم يحصلا على مستحقاتهما المتأخرة من المصري منذ 14 مارس من عام 2023»، مشيرا إلى أن: «إجمالي مستحقات التوأم المتأخرة لدى المصري تصل لـ6 ملايين جنيه».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

التهديد بالاستبعاد من المونديال

محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني السابق، كشف حقيقة تسبب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، في أزمة الغرامة الموقعة على اتحاد الكرة لصالح إحدى الشركات السويسرية، وتهدد الاتحاد المصري بعقوبات مغلظة تصل لحد الاستبعاد من التأهل لكأس العالم 2026، على خلفية رفضه للعب مباراة ودية ثانية في نوفمبر الماضي عام 2022، وقال في تصريحات تليفزيونية: «فيتوريا لم يرفض لعب المباراة الثانية.. هذا كان المعسكر السابق لكأس العالم، وكانت مباراة بلجيكا متفق عليها سلفا من شهر أغسطس، حتى قبل تولينا مسئولية المنتخب».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف أشرف داري من السوبر الإفريقي 

زهير داري، والد المدافع الدولي المغربي أشرف داري المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي، قادما من صفوف بريست الفرنسي، كشف موقفه من خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك المحدد له الجمعة المقبلة، وقال والد لاعب الأهلي في تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس»: «غياب أشرف عن مباراة جورماهيا الأخيرة، كان لعدم جاهزيته، بسبب الإصابة التي كان عانى منها خلال الأيام الماضية، وبات جاهزا بشكل كامل لمباراة الزمالك».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أخبار متعلقة :