جريدة جريدة وطني

الزمالك يحصل على توقيع «هدف جوميز».. سادس الصفقات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يحصل على توقيع «هدف جوميز».. سادس الصفقات, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

09:53 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

الزمالك

بات نادي الزمالك قريبا من حسم تعاقده مع سادس صفقات الفريق الأول لكرة القدم الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد الاتفاق مع اللاعب أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي، على كل التفاصيل المالية، لضمه قبل قفل القيد في الميركاتو الجاري.

الزمالك ينهي اتفاقه مع أحمد كالوشا

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، أتموا بالفعل الاتفاق مع اللاعب أحمد كالوشا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب بشدة في ارتداء القميص الأبيض، ولم يتردد في إبداء موافقته على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وأضاف أن المفاوضات ما تزال جارية مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي، للتوصل إلى اتفاق، بشأن التعاقد مع كالوشا في ظل العلاقة الطيبة التي تربط مسؤولي الناديين في الفترة الحالية، لافتا إلى أن الاختلافات حول إتمام الصفقة ليست بعيدة، وقد تكون هناك انفراجة خلال الساعات المقبلة، ومن ثم تسلم الاستغناء الخاص باللاعب.

تفاصيل مفاوضات الزمالك وإنبي بشأن صفقة كالوشا

تابع المصدر، بأن الشريعي عرض على الزمالك ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم، أي حتى انتقالات يناير فقط، في ظل تمسك إنبى باللاعب والحاجة إلى إمكانياته خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه الزمالك، خاصة أن مسؤولي الأبيض يرغبون في ضم كالوشا على سبيل الإعارة لمدة عام، مع ضرورة وجود بند أحقية الشراء.

صفقات الزمالك في الميركاتو الجاري

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع 5 صفقات خلال الصيف الجاري، وهم محمود بنتايك، عمر فرج، كونراد ميشالاك، محمد حمدي، بالإضافة إلى السنغالي الشاب سيدي نداي.

أخبار متعلقة :