جريدة جريدة وطني

تفاصيل تقرير محلل أداء الأهلي عن الزمالك.. تحذير من 3 لاعبين وثغرة كبيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل تقرير محلل أداء الأهلي عن الزمالك.. تحذير من 3 لاعبين وثغرة كبيرة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

11:37 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كولر وياسين الميكاري في تدريبات الأهلي بالتتش

تسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الفني النهائي من محلل أداء الفريق ياسين الميكاري، قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل في السعودية، بالسوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

تفاصيل التقرير الفني لمحلل أداء الأهلي قبل السوبر الأفريقي

                           مدربا الأحمال في الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن ياسين الميكاري تقدم بتقرير فني، يتضمن خطط لعب الزمالك في لقاءاته الأخيرة من الموسم الماضي، قبل أن يسلم تقريرا جديدا في الأيام القليلة الماضية، عن طريقة لعب الفريق الأبيض خلال لقائئ الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتضمن التقرير، تحذير «الميكاري» من 3 لاعبين، على رأسهم ثنائي الخط الهجومي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، بسبب التحركات خلف المدافعين، بجانب عبد الله السعيد؛ إذ أوصى بضرورة عدم منح «الأخير» حرية تسليم وتسلم الكرة، والضغط عليه بشكل مستمر.

كما كلف مارسيل كولر، محللي أداء الفريق، بضرورة تقديم تقرير خاص عن صفقات الفريق الجديدة وتحركاتهم، خاصة أنهم لم يظهروا خلال المباريات الماضية.

ثغرة كبيرة في دفاعات الزمالك

في سياق متصل، كشف ياسين الميكاري، عن ثغرة دفاعية كبيرة في صفوف نادي الزمالك، وهي زيادة ظهيري الجانب الدفاعي في الشكل الهجومي، ما يسهل مهمة الفريق الأحمر خلال الهجمات المرتدة من طرفي الملعب.

ومن المقرر أن يعقد كولر محاضرات فنية بالفيديو مع اللاعبين، من أجل دراسة فريق نادي الزمالك بشكل جيد، والكشف عن نقاط القوى والضعف لـ«الأبيض»، قبل اللقاء المرتقب والمصيري.

أخبار متعلقة :