جريدة جريدة وطني

ماذا ينتظر الأهلي بعد مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا ينتظر الأهلي بعد مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي؟, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:49 مساءً

03:55 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد مواجهة غريمة التقليدي نادي الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالسعودية، العديد من التحديات القوية للفريق، سواء في البطولات الأفريقية أو العالمية أو المحلية التي يشارك بها المارد الأحمر في الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

3 مباريات في كأس إنتر كونتننتال

ويستعد النادي الأهلي لخوض 3 مباريات قوية في كأس إنتر كونتننتال، وستكون أولى مواجهات المارد الأحمر أمام نظيره العين الإمارتي، يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما نجح «الأخير» في عبور منافسه أوكلاند سيتي بالفوز عليه بسداسية مقابل هدفين

وسيواجه المتأهل من مباراة الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد، «بطل أوروبا»، في المباراة النهائية.

كما سيخوض الأهلي 12 مباراة في دوري أبطال أفريقيا، حال التأهل إلى نهائي البطولة، بجانب 26 مباراة في الدوري المصري، بعدما أعلنت رابطة الأندية بشكل رسمي عن النظام الجديد للدوري المصري الموسم المقبل، وهو إقامة المسابقة من دور واحد، والآخر يقام من مجموعتين، كل واحدة تضم 9 فرق، لتصبح عدد الجولات 26 بدلا من 34.

مباراتان في السوبر المصري

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراتين في السوبر المصري؛ إذ سيواجه في المباراة الأول فريق سيراميكا كليوباترا، وفي حال الفوز سينتظر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز في المعركة النهائية.

كما سيشارك المارد الأحمر في 7 مباريات بكأس العالم للأندية 2025، وأيضا 6 مباريات في الدوري الأفريقي، وفقا للنظام القديم للمسابقة، بالإضافة إلى كأس الرابطة المصرية.

أخبار متعلقة :