جريدة جريدة وطني

رودري في برشلونة للعلاج.. وغندوغان ينتظر مولوده الثاني

متابعة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات الإسبانية رودري نجم مانشستر سيتي وهو يزور مستشفى في مدينة برشلونة طلباً لنصيحة طبية حول إصابته الأخيرة في الركبة اليمنى التي تعرض لها الأحد في مباراة التعادل أمام أرسنال 2-2 .
وقام رودري (28 عاماً) أحد المرشحين لجائزة الكرة الذهبية بزيارة الطبيب الرياضي رامون كوجات لفحص الركبة وتحديد طريقة العلاج ومدة الغياب، لكن الإيجابي في الأمر أن بطل يورو 2024 لم يستخدم العكازات أو أي مساعدة عندما دخل المبنى مع أحد أفراد طاقم سيتي الطبي .
ويعد رودري أهم لاعب في كتيبة المدرب غوارديولا ولم يخسر الفريق أبداً كلما شارك اللاعب منذ هزيمته أمام توتنهام في فبراير 2023 وجميع هزائم سيتي الثلاث الموسم الماضي كانت عندما كان رودري غائباً .
وكانت هزيمة سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي وضعت حداً لسلسلة انتصارات الفريق مع رودري (74 مباراة ) وهو سجل قياسي في تاريخ الكرة الأوروبية .
وفاز سيتي بـ 74 في المئة من مبارياته مع رودري منذ قدوم النجم من أتلتيكو مدريد الإسباني في 2019 وتعادل 15 في المئة وخسر معه 11 في المئة فقط من المباريات .
وسبق لماتيو كوفاسيتش أن شغل مكان رودري في غيابه كما يمكن للمدرب غوارديولا الاعتماد أكثر على ريكو ليويس وايكاي غندوغان في دفاع الوسط .
من جهته، أعلن النجم الألماني غندوغان وزوجته سارة عرفاوي انتظار مولودهما الثاني بصورة عائلية مع ابنهما الأول قيس (18 شهراً) .

أخبار متعلقة :