جريدة جريدة وطني

ريال مدريد أخبر فينيسيوس بفوزه بالكرة الذهبية

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن إخبار إدارة ريال مدريد نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بأنه سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية في الـ28 من الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.
ووفق التقرير، وضعت شركة نايك الراعية لحذاء فيني خطة لوضع صورته بخطوط ذهبية على واجهة متجرها في غران فيا بالعاصمة مدريد.
وهيمن الريال على الجائزة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في السنوات الأخيرة، وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الوحيد منذ 2008 من غير الريال يفوز بالجائزة 8 مرات ،وفاز بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد موسم مميز مع مانشستر يونايتد و4 مرات بقميص الريال.
وسجل فينيسيوس الهدف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا بلمسة رائعة بالدقيقة 83 على حساب دورتموند العام الماضي كما سجل أسرع أول هاتريك في نهائي كأس السوبر الإسباني وصنع آخر على حساب برشلونة 4-1 وختم الموسم الماضي بـ24 هدفاً و11 تمريرة حاسمة لذلك صوت له الصحفيون الـ100 حول العالم.
أما زميله الجديد كيليان مبابي فقد حصل على تكريم من نوع آخر في مباراة الفوز على إسبانيول السبت، إذ تظاهر بأنه لا يفهم شيئاً مما قاله له حارس إسبانيول قبل تنفيذه ركلة جزاء. وحاول خوان غارسيا تشتيت تركيز مبابي قبل الركلة لكن الفرنسي رد عليه:«لا أفهم كلمة مما تحاول قوله لي»،ثم ضحك مبابي على نفسه وشاركه زميله لوكاس فاسكيز. وتفاعل المشجعون مع مبابي ومن التعليقات:«مضحك جداً»، و«جريء جداً» و«لماذا لا ينخرط في مهنة التمثيل الكوميدي ؟».

أخبار متعلقة :