جريدة جريدة وطني

أول رد رسمي من إدارة الزمالك على حسم صفقة سيرجيو راموس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول رد رسمي من إدارة الزمالك على حسم صفقة سيرجيو راموس, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 09:35 صباحاً

09:16 ص | الخميس 26 سبتمبر 2024

سيرجيو راموس

رد مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، على حقيقة التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الأسبق، للانضمام لصفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل أن اللاعب لا يرتبط بعقد مع أي ناد، في الوقت الحالي، ما يجعله حرا في الانضمام مجانا للأبيض.

حقيقة تعاقد الزمالك مع راموس

وعلم «الوطن سبورت» حقيقة تعاقد الزمالك مع راموس، في الفترة الحالية بالميركاتو الصيفي، إذ أكد مصدر داخل الزمالك، أنه النادي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب، ولم يحدث أن تطورت الأمور لحسم الصفقة، كما يشاع حاليا.

وأوضح أن إدارة الزمالك لم تتقدم بأي عرض للتعاقد مع سيرجيو راموس في الميركاتو الحالي، وكل ما يتردد حول ضم اللاعب الإسباني المخضرم، لا أساس له من الصحة.

وأضاف: «الزمالك يعمل على الصفقات التي تخدم مصلحة النادي، ولن يدخل في صفقات من أجل الشو الاعلامي، هو يسعى لضم لاعبين يخدمون الفريق ويحققون أهدافه، وليس مجرد أسماء كبيرة».

وتابع المصدر: «الزمالك يتعاقد مع لاعبين بناء على توصيات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وليس بناء على اسم لاعب مشهور، كما أن النادي لن يصرف أموالا كثيرة وطائلة على لاعب واحد، على حساب مصلحة الفريق بالكامل».

مصير انضمام راموس للزمالك في انتقالات الصيف

واختتم المصدر: «في الوقت الحالي الزمالك لديه 5 لاعبين أجانب، ولم يتم الإعلان عن رحيل أي منهم أيضا، حتى يتم التفكير في ضم لاعب أجنبي جديد».

يذكر أن الزمالك يضم في صفوفه الخماسي الأجنبي المكون من: «حمزة المثلوثي، سيف الجزيري، محمود بنتايك، سامسون أكينولا، كونراد ميشالاك».

أخبار متعلقة :