جريدة جريدة وطني

إغلاق باب التسجيل لسباق الشراعية 43 قدماً الجمعة

يغلق الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت، ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الجديد 2024-2025.
ومن المنتظر أن يشهد السباق الكبير والذي يعد الفعالية الثانية في سباقات النادي هذا الموسم، مشاركة أكثر من 70 قارباً، سوف تتنافس في أول التحديات لكبار النواخذة والملاك، حيث تعد هذه الفئة من أكثر الفئات شعبية بين سباقات القوارب والسفن المحلية.
وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم دائماً في إنجاح فعاليات النادي ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي والحرس الوطني -قيادة السرب الرابع ومؤسسة دبي للإعلام.
جدير بالذكر أن بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً شهدت الموسم الماضي تنظيم جولتين، حيث فاز بلقب الجولة الأولى القارب «داحس 63» فيما عاد لقب الجولة الثانية إلى القارب «زلزال 217»، بينما تمكن طاقم القارب «سهم 170» من التتويج بناموس بطولة دبي 2023-2024 بعدما حصد 5 نقاط أهلته لصدارة الترتيب العام.

أخبار متعلقة :