جريدة جريدة وطني

صحيفة سعودية تكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. 3 أسلحة للفوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة سعودية تكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. 3 أسلحة للفوز, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 01:49 صباحاً

01:29 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2024

الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن خطة الأهلي الذي طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاعبيه بتنفيذها، خلال مباراة الليلة أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وقام بتدريبهم عليها في الفترة الماضية.

اعتماد هجومي من جانب كولر على هذا الثلاثي

وأوضحت صحفية «الرياضية» السعودية أنه من خلال التدريب طبق الأهلي العديد من الجمل التكتيكية مشيرًا إلى أنه ظهر التركيز من قبل الجهاز الفني للفريق على الثلاثي الهجومي حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبو علي.

التسديد من خارج منطقة الجزاء سلاح كولر

وأضافت الصحيفة أنه ظهر تنويع في الهجمات بجانب التسديد من خارج منطقة الجزاء عبر ثنائي وسط الملعب مروان عطية وإمام عاشور، ليكون أحد أسلحة الفريق في مباراة اليوم أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

ضربات الرأس والكرات العرضية ثالث الأسلحة

وأتم التقرير بالكشف عن سلاح ثالث في خطة كولر أمام الزمالك وهي التدريب على الكرات العرضية خاصة من قبل قلبي الدفاع والوسط حيث منح المدرب السويسري التعليمات للمدافعين خاصة رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

لقاء قوي بين الأهلي والزمالك

ويلتقي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي، وهي المباراة التي ستقام على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، في مواجهة جماهيرية هي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط والتي تجمع  قطبي الكرة المصرية

 

 

أخبار متعلقة :