جريدة جريدة وطني

نتائج مباريات ربع نهائي «ليبرتادوريس».. صعود ريفر بليت وخروج بطل 2023

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج مباريات ربع نهائي «ليبرتادوريس».. صعود ريفر بليت وخروج بطل 2023, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:49 صباحاً

03:40 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2024

مباراة ريفر بليت وكولو كولو..أرشيفية

أسفرت مباريات ربع نهائي بطولة «ليبرتادوريس»، الأهم والأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، التي أنتهت لقاءاتها ، صباح اليوم، بتعادل سلبي بينارول الأوروجوياني ونظيره فلامنجو البرازيلي على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، ليصعد الفريق الأوروجوياني، لنصف النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بهدف دون رد.

وخسر فلامنجو البرازيلي أمام نظيره بينارول الأوروجوياني بنتيجة 1-0 على ملعب «ماراكانا»،  في مباراة الذهاب.

 

وصعدت فرق ريفر بليت الأرجنتيني وأتلتيكو مينيرو البرازيلي وبوتافوجو البرازيلي واخيرا  إلى نصف نهائي «ليبرتادوريس»، على حساب كل من كولو كولو التشيلي، وفلومينينيسي البرازيلي حامل لقب نسخة 2023 من البطولة، وساو باولو البرازيلي و على التوالي.

نتائج إياب ربع نهائي بطولة «ليبرتادوريس»

ونرصد نتائج مباريات إياب ربع نهائي بطولة «ليبرتادوريس»:

 

فوز ريفر بليت الأرجنتيني على نظيره كولو كولو التشيلي بنتيجة 1-0  على ملعب «ماس مونومنتال» ليفوز بهدفين مقابل هدف بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

 خروج فلومينينيسي من ربع نهائي«ليبرتادوريس»

خسارة فلومينينيسي حامل لقب النسخة السابقة لبطولة «ليبرتادوريس» أمام مواطنه أتلتيكو مينيرو بنتيجة 0-2، على ملعب «إم آر في» ليخرج من المسابقة بهدفين مقابل هدف بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

فوز بوتافوجو البرازيلي على مواطنه ساو باولو بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 على ملعب «مورومبيس» بعد تعادل الفريقان بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بهدف لمثله.

تعادل بينارول الأوروجوياني وفلامنجو البرازيلي سلبيا على ملعب«كامبيون ديل سيجلو»، ليحجز الأول بطاقة التأهل لنصف نهائي المسابقة بنتيجة 1-0 بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

 

أخبار متعلقة :