جريدة جريدة وطني

4 مباريات في الدوري العراقي الجمعة

بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في ملاعب محافظات بغداد، دهوك، النجف، كربلاء.
يستضيف ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة فريق القوة الجوية، مع ضيفه فريق الميناء، ويحاول القوة الجوية جاهداً كسب نقاط المباراة، بعد أن خرج متعادلاً في مباراته الأولى أمام الكهرباء بنتيجة سلبية، بينما يحاول الميناء تعزيز فوزه السابق على الحدود 2-1 بفوز جديد حتى يبقى ضمن فرق الصدارة.
ويشهد ملعب النجف الدولي في محافظة النجف، لقاء فريق القاسم مع ضيفه فريق الكهرباء. ويحاول القاسم تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام القاسم 1-2 بتحقيق أول فوز له، بينما يسعى الكهرباء إلى ذات المسعى بعد تعادله السلبي بمباراته الأولى أمام القوة الجوية.
ويحتضن ملعب دهوك، مباراة «ديربي شمال العراق» بين فريق دهوك وضيفه فريق أربيل. دهوك الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، سيحاول جاهداً تحقيق الفوز وتعويض خسارته في المباراة السابقة أمام الزوراء 0-1،بينما يسعى أربيل إلى تعزيز فوزه السابق على ديالى 2-1 بفوز جديد حتى يبقى مع فرق الصدارة.
وأخيراً سيكون ملعب كربلاء الدولي في محافظة كربلاء مسرحاً لمواجهة ديربي الفرات الأوسط، والتي ستجمع فريق كربلاء مع ضيفه فريق النجف، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز بعد أن خرجا بالتعادل في الجولة الأولى، إذ تعادل كربلاء مع نوروز بنتيجة سلبية، بينما تعادل النجف مع النفط 1-1.

أخبار متعلقة :