جريدة جريدة وطني

بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو تنطلق الجمعة في الشارقة

تنطلق الجمعة الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، المخصصة لمنافسات فئة «بدون البدلة»، في صالة «البيت متوحد» بإمارة الشارقة، وتستمر على مدار 3 أيام حتى الأحد الموافق 29 سبتمبر.
وتستقطب هذه الجولة مشاركة 1500 لاعب ولاعبة من 35 أكاديمية ونادياً، وتشهد في يومها الأول منافسات فئات الكبار والأساتذة، وفي اليوم الثاني منافسات فئات تحت 12 و14 عاماً، واليوم الثالث فئات تحت 16 و18 عاماً.


وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تواصل الجولة الثالثة من البطولة المخصصة لمنافسات فئة بدون البدلة المساهمة في اكتشاف المواهب وصناعة الأبطال، وتقدم للاعبين على اختلاف قدراتهم ومستوياتهم فرصة للتنافس وسط أجواء مميزة، ما يضمن التطور المستدام للعبة ومواصلة مسيرة التميز الرياضي للدولة».
وتابع: «تستكمل هذه الجولة مسيرة النجاح التي شهدتها الجولتان الأولى والثانية، بما يعزز رؤية الاتحاد ومساعيه بمواصلة تنظيم أفضل البطولات والارتقاء برياضة الجوجيتسو، انطلاقاً من إدراكنا لدورها المحوري في تنمية الأجيال الناشئة وغرس القيم النبيلة».
وأكد أحمد عبدالرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أن إقامة الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو فئة «بدون البدلة» في إمارة الشارقة ستساهم في تحقيق مكاسب إيجابية مستقبلية عديدة متوجهاً بالشكر الى اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وأشار العويس إلى أن أهم تلك المكاسب هو المساهمة بشكل أكبر في نشر ثقافة ممارسة رياضة الجوجيتسو في أوساط الإمارة، إلى جانب تمكين جمهور اللعبة من خوض تجربة مجتمعية ورياضية فريدة من خلال الاستمتاع بفعالياتها ومنافساتها.

أخبار متعلقة :