جريدة جريدة وطني

كولر يطيح بـ3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي بعد السقوط أمام الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يطيح بـ3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي بعد السقوط أمام الزمالك, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:35 صباحاً

08:19 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

الأهلي والزمالك

يطيح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بثلاثة لاعبين من تشكيل المارد الأحمر الأساسي، في المباراة المقبلة للفريق بعد السقوط أمام غريمه التقليدي الزمالك وخسارة بطولة السوبر الإفريقي بضربات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمواجهة، التي لعبت على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

أول قرارات مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

واستقر «كولر» على إجراء تغييرات على تشكيل الأهلي الأساسي في المرحلة المقبلة، وإبعاد ثلاثة لاعبين عن التشكيل الأساسي نظرا لظهورهم بمستوى أقل من المطلوب في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

ياسر إبراهيم يعود لدكة بدلاء الأهلي بقرار من مارسيل كولر

ويبعد المدرب السويسري للأهلي الثلاثي «ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، حسين الشحات» عن تشكيلة المارد الأحمر في المباراة المقبلة أمام نظيره العين الإماراتي، والمقرر لها في التاسعة مساء يوم 29 أكتوبر المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يعيد مارسيل كولر حساباته في تشكيل الأهلي خلال الأيام المقبلة، والترتيب لمواجهة العين الإماراتي، خاصة أن الفريق يسعى للخروج سريعا من كبوة فقدان لقب السوبر الإفريقي ومصالحة جماهيره مرة أخرى والعودة لمنصات التتويج.

وكان الأهلي قد تعادل مع الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي بهدف لكل فريق، إذ سجل للأحمر وسام أبو علي من ضربة جزاء، فيما تعادل ناصر منسي للأبيض، وابتسم الحظ في ضربات الترجيح للزمالك ليفوز 4-3 بالنهاية ويتوج باللقب.

أخبار متعلقة :