جريدة جريدة وطني

غضب واعتراف وقرار عاجل.. ماذا حدث بغرفة الأهلي بعد الخسارة من الزمالك؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غضب واعتراف وقرار عاجل.. ماذا حدث بغرفة الأهلي بعد الخسارة من الزمالك؟, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:35 صباحاً

08:46 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

الأهلي

اشتعلت الأجواء داخل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ ساعات، بعد الخسارة أمام الزمالك بضربات الترجيح 4-3 في بطولة السوبر الإفريقي عقب التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمواجهة، التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأوضاع داخل النادي الأهلي انقلبت رأسا على عقب خلال الساعات الماضية، ليس لخسارة لقب قاري فحسب بل لما ظهر عليه لاعبو المارد الأحمر خلال أحداث المباراة وعدم التركيز الذي صاحبهم، بالإضافة لعدم ظهور عدد كبير من اللاعبين بالمستوى المطلوب منهم.

لوم وحسرة بين لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد السقوط أمام الزمالك

وسادت حالة من الغضب بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة خلع الملابس، بعد ساعات من الخسارة أمام الزمالك، بالإضافة لوجود حالة لوم من جانب مارسيل كولر مع بعض لاعبي الأهلي، لاسيما أنه تحدث معهم في الغرفة بأن المردود كان أقل كثيرا مما توقعه ولم يكن غالبية اللاعبين في حالتهم.

حزن داخل الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

كما سيطر الحزن على جميع أعضاء بعثة الأهلي بالسعودية بسبب الخسارة، في الوقت الذي بكى فيه عدد من اللاعبين أمثال وسام أبو علي وياسر إبراهيم، فيما عاش المغربي يحيى عطية الله في حالة صدمة شديدة، إذ أنه اعترف بخطأه في هدف الزمالك.

تحقيق عاجل في الأهلي بعد ضياع لقب السوبر الإفريقي

بدوره، إتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأحمر، قرارا، بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الخسارة، كما طلب من سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة تقريرا مفصلا عن ضياع لقب السوبر وأسباب التراجع في مستوى اللاعبين.

أخبار متعلقة :