جريدة جريدة وطني

رسالة من شيكابالا إلى جمهور الزمالك: أنتم الفارس والقوس والسهم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة من شيكابالا إلى جمهور الزمالك: أنتم الفارس والقوس والسهم, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:06 مساءً

03:54 م | السبت 28 سبتمبر 2024

شيكابالا مع كأس السوبر الإفريقي

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي 4 / 3  بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

نص رسالة شيكابالا لجماهير الزمالك

وكتب شيكابالا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: «إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس، بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله».

وتابع شيكابالا: «أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن.. يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب، والتحديات».

وأضاف: «أنتم الفارس وأنتم القوس والسهم، ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد، ولا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط؛ أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنود في الميادين، عندما نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم».

شيكابالا لجماهير الزمالك: أنتم الرمز الأبدي

وواصل: «أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، وإلى قصة خالدة تُروى في كل زاوية من هذا الكوكب، ليس فقط بسبب انتصاراتكم، ولكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود، وحبكم الذي يبقى دائمًا، في كل الظروف».

وأكمل شيكابالا: «أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن، في أوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند.

وتابع: «إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفر في القلوب لذلك، لا يوجد لقب يليق بكم أكثر من الرمز الأبدي، أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التي تُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك، وأنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم، لا نكون نحن».

واختتم: «من قلوبنا إلى قلوبكم، شكرًا لكم على كل شيء، أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل،  وأنتم الرمز الأبدي للزمالك، عاش الزمالك عاش جمهوره أعظم جمهور في العالم وفخور أني أحد أبنائه كلاعب واحد مشجعينه في المدرجات».

 

أخبار متعلقة :