جريدة جريدة وطني

الرمز الأبدي.. شيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرمز الأبدي.. شيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:06 مساءً

04:40 م | السبت 28 سبتمبر 2024

شيكابالا

وجه محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة مطولة لجماهير الأبيض بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

كان الأبيض قد حصد لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه الأهلي، بعدما فاز بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة 1-1.

شيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي 

وكتب شيكابالا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إلى جمهور الزمالك، أنتم القصة التي لا تنتهي، أنتم الحكاية التي تُروى للأجيال، أنتم الوفاء الذي يُدرّس، بين جدران هذا النادي، سُطرت أسماؤكم بحروف من نور، ليس فقط لأنكم تقفون خلف الفريق، بل لأنكم النبض الذي يحركه، والروح التي تبث الحياة في أوصاله، أنتم الملحمة التي تعيش في كل مباراة، في كل هتاف، في كل دمعة فرح أو حزن». 

وأردف شيكابالا: «يا جمهور الزمالك، عبر السنوات والعقود، كنتم الصخرة التي تتحطم عليها كل الصعاب، والتحديات، أنتم الفارس وأنتم القوس والسهم، ومن حولتم كل عثرة إلى قفزة نحو المجد، لا يمكن أن نصفكم بمشجعين فقط؛ أنتم اللاعب رقم واحد، أنتم المحاربون في المدرجات، والجنود في الميادين».

وتابع: «عندما نتحدث عن الزمالك، نتحدث عنكم. أنتم الرمز الأبدي للنادي، أنتم من حول الحب لنادي الزمالك إلى عقيدة، وإلى قصة خالدة تُروى في كل زاوية من هذا الكوكب، ليس فقط بسبب انتصاراتكم، ولكن بسبب ولائكم الذي لم يتزعزع، إخلاصكم الذي لا يعرف الحدود، وحبكم الذي يبقى دائمًا، في كل الظروف».

وأكمل: «أنتم الذين علمتمونا أن الفخر بالزمالك ليس في البطولات فقط، بل في العطاء الذي لا ينضب، وفي الوفاء الذي لا يُقدّر بثمن،  في أوقات الفرح، كنتم الفرحة المضاعفة، وفي أوقات الشدة، كنتم الدعم والسند، إذا كانت البطولات تُكتب على الورق، فإنكم البطولة التي تُحفر في القلوب».

وأضاف: «لذلك، لا يوجد لقب يليق بكم أكثر من (الرمز الأبدي)، أنتم الحلم الذي يعيش في أعين كل عاشق لهذا النادي، وأنتم الحقيقة التي تُشعل نار الحب في قلوب كل من يخطو نحو بوابة الزمالك. أنتم الفخر والاعتزاز، ومن دونكم، لا نكون نحن».

واختتم حديثه: «من قلوبنا إلى قلوبكم، شكرًا لكم على كل شيء. أنتم الأسطورة، وأنتم التاريخ، وأنتم المستقبل. وأنتم الرمز الأبدي للزمالك، عاش الزمالك وعاش جمهوره، أعظم جمهور في العالم وفخور إني أحد أبنائه كلاعب واحد مشجعينه في المدرجات».

أخبار متعلقة :