جريدة جريدة وطني

مصير الإطاحة بـ محمد الشناوي من تشكيل الأهلي في السوبر المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصير الإطاحة بـ محمد الشناوي من تشكيل الأهلي في السوبر المصري, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

09:47 ص | الأحد 29 سبتمبر 2024

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على إمكانية إجراء تغييرات في مركز حراسة المرمى، خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور محمد الشناوي بمستوى غير جيد، في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تغيير محمد الشناوي صعب تنفيذه في بداية الموسم

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن تفكير كولر في إجراء تغييرات على تشكيل الفريق، وارد بقوة، خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب في غير مستواه بنهائي السوبر الأفريقي.

وأكد أن التغيير في حراسة المرمى، سابق لأوانه، خاصة أن محمد الشناوي يتمتع بثقة كبيرة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر، وتغييره لن يكون بهذه السرعة.

وأوضح المصدر، أن المباراة المقبلة، سواء في السوبر المحلي أو مواجهة العين الإماراتي، سيكون هناك صعوبة في تغيير محمد الشناوي، خاصة أن الأخير يعد الحارس رقم واحد لدى الجهاز الفني، كما أن الفريق بشكل عام لم يظهر بمستواه المعروف في مباراة السوبر الأفريقي.

وشدد على أن الفترة المقبلة، ستشهد العديد من المفاجآت في تشكيل الفريق، لكن استبعاد محمد الشناوي من حراسة المرمى، قد يكون الصعب تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يخسر لقب السوبر المصري

وخسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين بالمملكة العربية السعودية، أمس الأول الجمعة.

أخبار متعلقة :