جريدة جريدة وطني

مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاهم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة في التحقيقات مع لاعبي الأهلي بسبب «السهر».. مدير الكرة كان معاهم, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

12:13 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

فريق الأهلي

كشفت تحقيقات لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة مختار مختار، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ظهور لاعبي «الأحمر» في سهرة جماعية بإحدى الحفلات، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وأعد أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، تقريرا شاملا ومفصلا، للوقوف على أسباب خسارة الفريق في لقاء السوبر الأفريقي، من أجل استعراضه في اجتماعها مع رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

سامي قمصان يرافق لاعبي الأهلي في حفل الافتتاح

                           سامي قمصان مدرب الأهلي

وأرجعت لجنة تخطيط الكرة، خسارة الفريق إلى تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي، بجانب حالة الاستهتار بينهم، في الأيام الماضية، وظهورهم في عدد من حفلات السهر، أبرزها حفلة لافتتاح شركة أزياء، قبل أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن لجنة تخطيط الكرة، ذكرت في تقريرها، ظهور سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، رفقة لاعبي الأهلي، في تلك الحفلة، وظهور اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي في تلك الحفلة، رغم استعداد الفريق لخوض مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يجري رئيس النادي، تحقيقا مع سامي قمصان، لوضع ضوابط على لاعبي الأهلي بشأن السهر وحضور الحفلات، خلال أيام الإجازة، وذلك للتركيز في منافسات الموسم الجديد.

«تخطيط الأهلي» تقترح تعيين مدير كرة جديد

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الـ24 ساعة الماضية، بأن لجنة تخطيط الكرة ستقترح على رئيس النادي، ضرورة تعيين مدير كرة جديد في الفريق، وسحب المهام من سامي قمصان، في ظل حالة الاستهتار بين اللاعبين في الآونة الماضية.

أخبار متعلقة :