جريدة جريدة وطني

مفاجأة بشأن تجديد عقد جوزيه جوميز مع الزمالك بعد السوبر الأفريقي «خاص»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة بشأن تجديد عقد جوزيه جوميز مع الزمالك بعد السوبر الأفريقي «خاص», اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 03:35 مساءً

01:51 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

البرتغالى جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

آخر تطورات ملف تجديد عقد جوميز مع الزمالك

وأوضح المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن العقد المبرم مع البرتغالي جوميز، تضمن شرطا واحدا لتجديده لسنة إضافية، هو الفوز بالكونفدرالية، وهو ما تحقق بالفعل، وبالتالي جرى تجديد التعاقد تلقائيا لمدة موسم.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك، طلبت من جوميز ووكيله، تحديد جلسة خلال الفترة المقبلة، لتمديد التعاقد لمواسم أخرى؛ إذ يتقاضى المدرب مع الزمالك راتبا شهريا يصل إلى 65 ألف دولار، يحصل منها على 50 ألف دولار، ومعاونيه الأجانب 15 ألف دولار، كما يوجد بند في التعاقد يتضمن راتب شهرين كشرط جزائي.

وتابع: «جوميز يرحب بتمديد التعاقد، والاستمرار مع الزمالك، لكنه طلب تعديل العقد من الناحية المادية، والأقرب حصوله ومعاونيه على راتب شهري يصل إلى 90 ألف دولار».

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 7 أيام من التدريبات 

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المملكة أرينا، أمس الأول الجمعة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

وحصل الزمالك بفرمان من المدير الفني، على راحة سلبية لمدة أسبوع، قبل مواصلة التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، ولبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

أخبار متعلقة :