جريدة جريدة وطني

وضع بصمته على «الأربعة».. مرموش يقود آينتراخت لفوز مهم ويتصدر هدافي الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وضع بصمته على «الأربعة».. مرموش يقود آينتراخت لفوز مهم ويتصدر هدافي الدوري, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 06:35 مساءً

06:30 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

عمر مرموش في مباراة

قاد عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، فريقه لتحقيق انتصار عريض على مضيفه هولشتاين كيل، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني، ليقود الفريق للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

سجل مرموش هدفان وصنع مثلهما ليواصل تألقه مع الفريق وتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف متفوقًا على هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ.

كاد مرموش أن يتقدم بعد 17 دقيقة، إلا أنه أهدر «فرصة من روحين» بعد وصول الكرة له، وصوبها وسط تألق الحارس لتعود له ويصوبها ويتصدى لها الحارس من جديد.

هدف مرموش الأول

وسجل مرموش هدف فريقه الأول في الدقيقة 25 بعد مجهود كبير بالحصول على الكرة من منتصف ملعبه ويمر بها ويصوبها في الزاوية اليمنى الضيقة لحارس كيل.

واحتسب حكم المباراة سريعًا ضربة جزاء لصالح هولشتاين كيل في الدقيقة 29، وصوبها شوتو ماشينو، في المرمى.

وسجل كيل هدفًا ثانيًا عبر صاحب هدف التعادل في الدقيقة 36 إلا أنه ألغي بداعي وجود خطأ.

وتصدى حارس المرمى لتصويبة قوية من مرموش في الدقيقة 47.

هدف التقدم بصناعة مرموش

ووصلت الكرة لمرموش في نفس الدقيقة ليرسل كرة عرضية وضعها إيجور ماتانوفيتش بالرأس في المرمى، ليتقدم آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف.

وتعادل هولشتاين كيل في الدقيقة 50 عبر شوتو ماشينو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

هدف مرموش الثاني والثالث لصالح آبنتراخت

وسجل آينتراخت الهدف الثالث عبر مرموش الذي سجل ثاني أهدافه في الدقيقة 65، وذلك بعد وصول الكرة له وصوبها في المرمى ليعود بالتقدم لفريقه.

وواصل مرموش تألقه ففي الدقيقة 74 بعد صناعة الهدف الرابع ليكون مساهمًا في الأهداف الأربعة بإرسالها إلى توتا الذي صوبها وسجل هدف الطمأنينة لفريقه وتصبح النتيجة تقدم آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف لهدفين.

 

ترتيب الدوري الألماني

ورفع آينتراخت فرانفكورت رصيده للنقطة 12 بعد تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في المركز الثاني خلف باريرن ميونيخ المتصدر برصيد 13 نقطة، فيما ظل هولشتاين كيل في المركز الأخير برصيد نقطة خلف بوخوم بفارق الأهداف، بعد تعادله بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية.

أخبار متعلقة :