جريدة جريدة وطني

تحرك عاجل من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. «مساندة ولكن!»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحرك عاجل من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. «مساندة ولكن!», اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 09:05 مساءً

08:44 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

الأهلي

قرر رئيس النادي الأهلي، دعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة رغم خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، إلا أنه سيطبق لائحة العقوبات.

وعلم «الوطن سبورت» أن رئيس الأهلي طلب من سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة تقريرا مفصلا عن أسباب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى توقيع عقوبات على اللاعبين طبقا للائحة الداخلية.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي باعتباره رئيسا لشركة الكرة استقر على دعم الإدارة للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على بطولات هامة مثل السوبر المصري وكأس الأنتركونتننتال.

وأشار المصدر إلى إن إدارة الأهلي ترى أن الفريق خسر السوبر الإفريقي الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ونجح الفريق فيما بعد في التتويج بكل البطولات التي شارك فيها.

وعلق النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية لأول مرة على خسارته لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضية، والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية صورة للفريق رفقة جماهير الأهلي وعلق عليها: «معا».

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

أخبار متعلقة :