جريدة جريدة وطني

خاص.. بديل محمد هاني في المنتخب بعد إصابته القوية أمام الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص.. بديل محمد هاني في المنتخب بعد إصابته القوية أمام الزمالك, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:49 صباحاً

03:58 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

محمد هاني

صدرت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي والمنتخب الوطني الأخيرة أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، أزمة كبيرة للجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المدير الفني للفريق حسام حسن، والذي يستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة من جديد.

وشهدت الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الأفريقي، خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، خلال مجريات لقاء الأهلي والزمالك، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

حسام حسن يفاضل بين ثلاثي لخلافة «هاني»

وعلم «الوطن سبورت»، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني يفاضل بين الثلاثي محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك، أحمد عيد الظهير الأيمن لنادي الزمالك، بالإضافة إلى عمر كمال عبدالواحد (جوكر) النادي الأهلي، تمهيدا للدفع بأيا منهما في تشكيلة منتخب مصر الأساسية في مباراتي موريتانيا المقبلتين في تصفيات أمم أفريقيا.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

 

أخبار متعلقة :