جريدة جريدة وطني

إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

12:02 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

                        إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

أخبار متعلقة :