جريدة جريدة وطني

مدرب آينتراخت فرانكفورت يتغنى بـ عمر مرموش: لا يمكن إيقافه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب آينتراخت فرانكفورت يتغنى بـ عمر مرموش: لا يمكن إيقافه, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:49 مساءً

01:05 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

عمر مرمرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

وجه دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، إشادة كبيرة بتطور مستوى الفرعون المصري عمر مرموش، المحترف بصفوف الفريق، بعد مساهمته في فوز فريقه على نظيره هولشتاين كيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، من خلال تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

مدرب آينتراخت فرانكفورت يتغنى بـ عمر مرموش

وصرح توبمولر، في تصريحات نقلتها شبكة «DAZN»: «عمر مرموش يعتبر عنصر الخطورة للفريق في الخط الأمامي، من خلال التسديد على المرمى والصناعة للآخرين، ومن الصعب للغاية الدفاع أمامه، بسبب السرعة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، وهو لاعب يملك لمسة مميزة ويمر بفترة رائعة في الوقت الحالي ويشعر بالراحة، وهذا هو مفتاح النجاح هذه الأيام، أن تشعر بالراحة في النادي ومع المجموعة».

واتفق معه في الرأي مارسيل راب مدرب كيل، الذي علق على مستوى مرموش قائلا: «هو لاعب لا بد من أن تضاعف الرقابة عليه، ومن المتوقع أن يلعب في أندية أخرى أكبر خلال مسيرته الأكبر، بسبب مستواه القوي والمميز».

ويتصدر عمر مرموش، جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، سجلها في آخر 4 مباريات من الخمس التي خاضها فريقه في المسابقة حتى الآن، ليتفوق على الأسطورة الإنجليزية هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، والذي سجل 5 أهداف فقط.

أخبار متعلقة :