جريدة جريدة وطني

مانشستر سيتي يفقد 4 نقاط في مباراتين

تعادل مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي وخسر 4 نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تماسك نيوكاسل يونايتد ليفرض التعادل 1-1 أمام حامل اللقب في ملعب سانت جيمس بارك السبت.
وفي مباراة متوترة تقدم سيتي بهدف في الدقيقة 35 حين لعب جاك جريليش تمريرة رائعة ليوسكو جفارديول ليراوغ مدافعا ويسدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
لكن نيوكاسل أدرك التعادل في الدقيقة 58 حين انفرد أنتوني جوردون بحارس سيتي إيدرسون الذي تسبب في ركلة جزاء عندما عرقله وأنبرى الدولي الإنجليزي لتنفيذها ليعادل النتيجة 1-1.
وعانى مانشستر سيتي للحفاظ على إيقاعه في ظل غياب ثنائي الوسط البارزين كيفن دي بروين ورودري للإصابة، بينما فشل هدافه إرلينج هالاند في هز الشباك لأول مرة هذا الموسم.
وقال إيدي هاو مدرب نيوكاسل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي سي) «كان هذا عرضاً جيداً، لقد لعبنا بطريقتنا، بشجاعة. كان الفريقان يتنافسان على الفوز لمدة 70 دقيقة تقريباً.
في آخر 20 دقيقة، كانوا أقوى منا وكان علينا أن ندافع بشكل جيد للغاية للخروج بنقطة... كنت سعيدا حقا بكيفية استحواذنا على الكرة والطريقة التي هاجمنا بها المنافس».
وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي:اتخذنا قرارات سيئة في اللحظة الأخيرة عندما حاولنا تسجيل الهدف الثاني. الأمر يكون دائماً صعبا للغاية بسبب قوتهم البدنية ودفاعهم العميق.هذا ما حدث في الدقائق الأخيرة. أتيحت لنا فرص (للفوز) لكن بوب كان رائعاً في تصديه لفرصتين أو ثلاث فرص. ولكن نعم، سعداء بالحصول على نقطة.

أخبار متعلقة :