جريدة جريدة وطني

فيفا يستعين ببيرسي تاو في الترويج لكأس العالم للأندية 2025

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيفا يستعين ببيرسي تاو في الترويج لكأس العالم للأندية 2025, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

07:21 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

بيرسي تاو

نشر الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية، البوستر الدعائي لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو من العام المقبل، بمشاركة 32 فريقًا من 6 قارات.

بيرسي تاو في بوستر كأس العالم للأندية

وظهر في البوستر الدعائي لبطولة كأس العالم للأندية نجم من كل فريق مثل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، والإنجليزي كول بالمر، نجم تشيلسي الإنجيلزي والفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجانب العديد من النجوم الآخرين.

واختار الحساب الرسمي للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ليكون ممثلًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يشارك في البطولة.

12 ملعبا يستضيف كأس العالم للأندية 2025

وكان الاتحاد الدولي أعلن في ساعات مبكرة من أمس عن 12 ملعبًا يستضيف هي، ملعب ميتلايف (نيويورك)، وملعب مرسيدس بنز (أتلانتا)، وملعب بنك أوف أميركا (شارلوت)، وملعب تي كيو إل (أوهايو)، وملعب روز بول (لوس أنجلوس)، وملعب هارد روك (ميامي)، وملعب جيوديس بارك (تينسي)، وملعب كامبينج وورلد (أورلاندو)، وملعب إنتر كو (أورلاندو)، وملعب لينكولن فاينانشال فيلد (فيلادلفيا)، وملعب لومين فيلد (سياتل)، وملعب أودي فيلد (واشنطن العاصمة).

أخبار متعلقة :