جريدة جريدة وطني

تفاصيل جلسة لم الشمل للاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر.. «وعد للجماهير»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جلسة لم الشمل للاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر.. «وعد للجماهير», اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

07:33 م | الإثنين 30 سبتمبر 2024

الأهلي

كشف مصدر مقرب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عقد جلسات للم شمل اللاعبين بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح يوم الجمعة الماضي على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وعلم «الوطن سبورت» أن نجوم الأهلي الكبار، بقيادة محمد الشناوي وعمرو السولية ورامي ربيعة، حرصوا عبر جروب الـ«واتساب» على دعوة زملائهم للم شمل الفريق قبل خوض منافسات بطولتي السوبر المصري وكأس الإنتركونتيننتال، واستعادة الثقة المفقودة لمصالحة الجماهير الغاضبة من هزيمة السوبر الأفريقي.

نجوم الأهلي يعترفون بالتقصير

واعترف اللاعبون بوجود تقصير خلال الفترة الماضية أدى إلى خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، حيث قطع اللاعبون وعودا ببذل قصارى جهودهم للفوز ببطولة السوبر المصري لمصالحتهم.

وأشار نجوم الأهلي الكبار إلى أن الفريق في الموسم الماضي خسر بطولة السوبر الأفريقي ونجح في إسعاد الجماهير بعد ذلك في الفوز بكل البطولات التي شارك بها، مؤكدين أن الرد سيكون في الملعب فقط والبداية ستكون من بطولة السوبر المصري.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي

وتوج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد الفوز على النادي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المملكة أرينا، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق.

أخبار متعلقة :