جريدة جريدة وطني

النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا

شهدت قضية مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، تطورات جديدة، بعدما طلبت النيابة العامة من أجهزة الأمن، سرعة القبض على المتهم الهارب لاستكمال التحقيقات.
وألقت الشرطة القبض على 4 متهمين، بعد اختلاقهم واقعة عثور حارس مقبرة على أعمال سحر مكونة من أوراق وصورة مؤمن زكريا، مدون عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.
وزعم حارس عثوره على أعمال السحر أثناء قيامه بزراعة الصبار أمام مقبرة خاصة بعائلة مجدى عبدالغني لاعب الأهلي السابق في القاهرة، في مخطط اشترك فيه 4 أشخاص آخرين، من بينهم نجله، المتهم الهارب والمطلوب سرعة ضبطه.
واعترف المتهم الأول بإحضار المتهمين لصورة مؤمن زكريا، بسبب علمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، وكذلك عروسة من القماش فيها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة مجدى عبدالغني لإلصاق الواقعة به، كون كلا اللاعبين السابقين شخصيات رياضية مشهورة.
وادعى المتهمون عثورهم على أعمال السحر المدفونة حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك إلى مؤمن زكريا، بزعم كونها أعمال سحر.
يذكر أن مؤمن زكريا أصيب عام 2019 بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تنتقل من العضلات إلى الأعصاب، وتؤثر في تحكم المريض في جسده وحواسه.

أخبار متعلقة :