جريدة جريدة وطني

مفاجأة.. «جوميز» أنقذ ناصر منسي قبل السفر للسعودية لمواجهة الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة.. «جوميز» أنقذ ناصر منسي قبل السفر للسعودية لمواجهة الأهلي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

09:22 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

ناصر منسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن ناصر منسي، مهاجم الفريق كان مهددًا بالخروج من قائمة الفريق قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي.

قرار جوميز ينقذ ناصر منسي قبل السفر للسعودية لمواجهة الأهلي

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن مجلس الإدارة تحدث مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وطالبوه باستبعاد ناصر منسي من السفر للسعودية وضم حسام أشرف بدلًا منه.

وأشار إلى أن المجلس كان يرغب في استبعاد «منسي» لأنه كان بالفعل قريبا من الرحيل والانتقال لصفوف البنك الأهلي، إلا أن «جوميز» رفض اقتراح المجلس وضمه للقائمة المسافرة مع الفريق.

يذكر أن ناصر منسي، فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الذي حصد الفريق الأبيض لقبها، وذلك بعد تسجيله هدف التعادل في اللقاء، الذي قاده لضربات الترجيح وأحرز أيضًا ركلة جزاء.

الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، فى الفوز بلقب السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4-3، عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على أراضي المملكة العربية السعودية. 

ومنح المدير الفني، لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع قبل مواصلة التدريبات، استعدادا للموسم الجديد، وبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

أخبار متعلقة :