جريدة جريدة وطني

أحمد الجندي: شركة استادات ستساهم في تطور اللاعبين بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد الجندي: شركة استادات ستساهم في تطور اللاعبين بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 04:49 مساءً

04:44 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

أحمد الجندي

أكد البطل الأولمبي أحمد الجندي لاعب منتخب مصر في الخماسي الحديث أن خطوة شركة استادات من بإدخال التكنولوجيا الحديثة لتطوير أداء اللاعبين، ستكون مفيدة للجميع.

أحمد الجندي يشيد بشركة استادات

وقال الجندي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن خطوة شركة استادات ستحقق إفادة بشكل كبير جدًا للاعبين المصريين في شتى الرياضات.

وأضاف الجندي أن التكنولوجيا أصبحت صناعة لابد من وجوها في الرياضات للوصول إلى أبعد خطوة ممكنة.

وتابع أن مباردة عمل «بروفايل» لكل لاعب رياضي ستجعل الناس تتابع مجهود كل واحد منهم وتمنح دافعا كبيرا للتفاني وبذل قصارى الجهد.

يذكر أن استراتيجية شركة استادات 2024 بدأت العمل على إدخال التكنولوجيا الرياضية ونشر الوعي والحث على ممارسة الرياضة بالإضافة إلى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصريين وتنشيط السياحة الرياضية وخلق قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة في الرياضة والمجتمع المصري بكل فئاته وأعماره بجانب الاستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإبداع والوصول إلى مناطق جديدة وغير مسبوقة ما يسهم في وضع استراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات لتساهم بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أخبار متعلقة :