جريدة جريدة وطني

بالاك يهدد بمقاضاة مروجي شائعة خطيبته

الشارقة: ضمياء فالح
هدد نجم تشيلسي السابق الألماني مايكل بالاك (48 عاماً) بمقاضاة كل من ينشر شائعة أن خطيبته ذات الـ23 ربيعاً كانت صديقة ابنه الذي توفي في حادث دراجة نارية بسن الـ18 في 2021.
وكان بالاك طلق زوجته سيمون لامب أم أولاده الثلاثة في 2012 لكن علاقته مع أولاده ظلت وطيدة رغم الانفصال لذلك دخل في حالة حزن شديد بعد انفلات الدراجة النارية من يد ابنه الأوسط إيميليو وسقوطها على جسده أمام منزل عطلات للعائلة في العاصمة البرتغالية لشبونة.
وجد بالاك المواساة مع فتاة تدعى صوفيا شنيدرهان (23 عاماً) ونشر معها صوراً على حسابه في مواقع التواصل. وأشارت تقارير مؤخراً إلى أن صوفيا كانت تواعد ابنه المتوفى لكنه رد بصورة لهما معاً على حسابه وكتب تحتها: «بسبب التقارير الأخيرة، أشعر بضرورة توضيح شيء مهم، شريكة حياتي صوفيا لم تكن صديقة ابني السابقة وسنتخذ إجراءً قانونياً ضد هذه المزاعم، نطلب منكم احترام خصوصيتنا».
وتدير شنيدرهان ماركة مكملات غذائية مع والدتها أنكي كما عملت عارضة أزياء ووالدها رينهارد جراح عمود فقري مشهور عمل في دول الخليج وألف 3 كتب عن آلام الظهر، وأمضت صوفيا معظم حياتها في مدينة ميونيخ لكنها دخلت الروضة في فرنسا وتجيد التحدث باللغة الفرنسية ودخلت عالم الأزياء عندما رصدها شخص في محطة قطارات بميونيخ وهي بسن الـ13 ثم عرض عليها العمل في وكالة أزياء فرنسية بسن الـ15 في ما انخرط بالاك في العمل كمحلل رياضي.

أخبار متعلقة :